الإسماعيلى يطير إلى المغرب استعدادًا لموقعة الرجاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحى

تغادر في السابعة من صباح اليوم الجمعة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي القاهرة، في طريقها إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، في البطولة العربية.


ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على الرجاء المغربي، الاثنين المقبل، في إطار مباريات إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، والتي تحدد المتأهل للمباراة النهائية ومواجهة اتحاد جدة السعودي، ويمتلك الدراويش أسبقية بمباراة الذهاب التي نجح في الفوز بها بهدف نظيف أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف.


وكان الإسماعيلي قد اختتم تدريباته أمس الخميس، على ملعبه تحت قيادة أبو طالب العيسوي، قبل التوجه للقاهرة والمبيت بها لتجنب سوء حالة الطقس.


وشهدت تدريبات الإسماعيلي الأخيرة تركيز الجهاز الفني على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباريات الدوري، مع التشديد على أهمية استغلال الفرص المتاحة في مباراة الرجاء التي تختلف عن مواجهات المسابقة المحلية في ظل قوة المنافسة وشراسته الهجومية، إضافة إلى رغبته في مصالحة جماهيره بالتأهل للمباراة النهائية، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا في أدوارها التمهيدية أمام تونجيث السنغالي.


يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه مسئولو الرجاء المغربي اتحاد كرة القدم العربي بنقل مباراة الإسماعيلي لملعب مراكش الكبير أو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في ظل سوء أرضية ملعب مركب محمد الخامس بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مدينة الدار البيضاء خلال الساعات الماضية.

 

على الجانب الآخر، شنت جماهير الدراويش هجومًا جديدًا على محمد شيحة وكيل اللاعبين، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي أكد فيها أنه عرض العديد من الصفقات على النادي والتي تم رفضها من قبل اللجنة الفنية، أمثال أحمد الشيخ وباسم علي، وعمرو جمال، إلى جانب زعمه أن باهر المحمدي مدافع الفريق مهدد بالاعتزال بسبب تكرار إصابته في الركبة. ووصفت جماهير الإسماعيلي تصريحات وكيل اللاعبين بالمغرضة، خاصة أن اللجنة الفنية التي ضمت نجوم الدراويش السابقين أحمد العجوز وخالد القماش، ومحمد محسن أبو جريشة، وأشرف خضر، رفضت صفقاته التي ترى الجماهير أنها لا ترتقي لقيمة النادي.


واتهمت الجماهير «شيحة» بالعمل لصالح مجلس الإدارة، خاصة إن تصريحاته حملت هجومًا على اللجنة الفنية، في الوقت الذي دافع فيه عن المجلس ورئيسه، من أجل تحميل مسئولية ما يحدث داخل النادي للجنة الفنية. 
 

اقرأ أيضا

الإسماعيلي: لا مساس بأعمدة الفريق ورحيل عبد الرحمن مجدي لأوروبا فقط