انهار منزل مكون من طابقين خالي من السكان، بمدينة مغاغة شمال المنيا، دون أضرار بشرية. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار عقار مكون من طابقين خالي من السكان، بشارع الزهار بحي شرق مغاغة، ملك أحمد قطب محمد عبدالجواد، دون أضرار بشرية.
اقرأ أيضا| بسبب «وجبة فاسدة».. وفاة طفل بـ«التسمم » في المنيا
تم التدخل وفصل الكهرباء والمياه عن العقار، وتبين أن العقار لا يمثل إعاقة لحركة المرور، وتم فرض كردون أمني على العقار حفاظا على حياة المواطنين. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





