ماسكاً «شفرة».. هرب من مراقبة الشرطة ليسقط في تجارة المخدرات

المستشار محمود مصطفى كمال
المستشار محمود مصطفى كمال

لم يكن الحكم السابق عليه رادعا، وعلى الرغم من أن المحكمة قضت بوضعه تحت مراقبة الشرطة، إلا أنه هرب عن أعين الشرطة ليرتكب جريمة أخرى بالاتجار في المواد المخدرة.

 ولكن يقظة الضابط مصطفى محمود، معاون مباحث قسم شرطة البساتين أبت بالقبض على هذا المتهم وبورود معلومات إليه من مصادره السرية أمكن تحديد مكان تواجد المتهم «محمد. ج. ب»، 36 سنة، نقاش، والهارب من المراقبة الشرطية على ذمة إحدى القضايا والمحرر عنها القضية رقم 96 لسنة 2020 جنح تدابير البساتين، فانتقل حيث أيقن تواجده..

وما إن رأه المتهم حتى أخرج سلاحا أبيضا «شفرة» من فمه مهددًا إياه والقوة المرافقة له بإلحاق الأذى بهم وبنفسه قاصدًا منعهم من ضبطه ولم يبلغ مقصده وبتفتيشه عثر على لفافة تحوي مسحوق الهيروين المخدر وقرصين لعقار الترامادول المخدر ومبلغ مالي وعزى قصده للاتجار في جوهر الهيروين وتعاطي عقار الترامادول والسلاح لمقاومة السلطات ومبلغ مالي حصيلة البيع.

وبإحالة النيابة العامة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدى محمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي ومحمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار النجار الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، قضت بمعاقبته بالحبس سنتين وتغريمه 10 آلاف جنيه ومصادرة المضبوطات وتغريمه مبلغ 500 جنيه أتعاب المحامي المنتدب.

اقرا ايضا |اليوم.. محاكمة متهم بترويج الهيروين وحيازة أسلحة نارية في حلوان