«سأعود قريباً».. تصريحات المتهم بقضية الفيرمونت بعد إخلاء سبيله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عبر المتهم في قضية فيرمونت سيف الدين أحمد بدور، عن سعادته بعد صدور قرار من النيابة العامة بإخلاء سبيله على مواقع التواصل قائلا: «شكرا للجميع على الحب والدعم الهائل في كل مكان ما زلت غارقا في نومي وسأعود قريبًا للجميع عندما أستعيد طاقتي وأجيب عن كل شيء وأنا سعيد للغاية لأنني أنام اليوم على سرير بين ذراع والدتي، وأتوجه بالشكر للنائب العام وللنيابة العامة المصرية».

وعلقت الفنانة نهى العمروسى على قرار النيابة العامة، إخلاء سبيل ابنتها المحبوسة على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على فيسبوك: «الحمدلله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون)».

اقرأ أيضا| إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي وآخر بـ«قضية الفيرمونت»

نشرت «بوابة أخبار اليوم» أول صور للمتهم سيف الدين أحمد، بعد الإفراج عنه من قسم أول القاهرة الجديدة، نفاذا لأمر النيابة العامة بإخلاء سبيله مع ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت.

أمرت النيابة العامة، أمس الأربعاء، بإخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.

كانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة برئاسة المستشار كمال مسعود وعضوية المستشارين محمد حسن ومحمد رضا، قررت في وقت سابق تجديد حبس المتهمين في قضية الاغتصاب الجماعي لفتاة في عام 2014، داخل فندق الفيرمونت، 45 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة، ورفض الاستئناف المقدم من المتهمين.