عاجل

الزمالك ينتظر فرمان «باتشيكو» لاحتراف «البلدوزر»

باتشيكو
باتشيكو

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك قرار البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما يتعلق بمسألة احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت اتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسيطلب مسؤولو القلعة البيضاء من المدير الفني رأيه في احتراف اللاعب في تقرير مكتوب.

 

ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار المهاجم في صفوف الفريق في حين يرفض اللاعب الانتظار لحين خوض الأولمبياد المقبلة ، ويرغب في خوض تجربة الاحتراف في الفترة الحالية.

 

وفي سياق آخر يفضل أحمد عيد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في ظل اعتماد الجهاز الفني للفريق على حازم إمام بصورة أساسية بالإضافة إلى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الوافد للفريق في بداية الموسم.

 

وتلقى أحمد عيد عرضًا من أحد الأندية البلجيكية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بخلاف تلقيه عروض محلية في الفترة الأخيرة، فضلًا عن انتظاره لعروض أخرى للاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة.

 

ويتحدث اللاعب مع مسؤولي النادي للرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل اللعب بصورة أساسية في الفترة المقبلة في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض.

 

وعلى صعيد آخر رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حالة الطوارئ استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وبدأ المدير الفني في دراسة الفريق المنافس لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق العسكري لاستغلالها في مباراة السبت.

 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غدًا على ملعب النادي على أن يختار بعدها البرتغالي باتشيكو المدير الفني قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق بالسويس استعدادًا للقاء المقبل أمام الطلائع.

 

وسيغيب التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط عن المباراة المقبلة في ظل سفره إلى تونس، كما سيغيب محمد أشرف روقا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، في حين لم يحسم البرتغالي باتشيكو موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق من المباراة المقبلة بعد عودة اللاعب للتدريبات في الآونة الأخيرة، بالرغم من تمسك اللاعب بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف بنادي سانت اتيان الفرنسي.

 

اقرأ أيضا: «باتشيكو» يطالب الزمالك برحيل مصطفى فتحي وكريم بامبو