قرر أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مادية على مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب مخالفة اللاعب لتعليمات النادي.
وتأتي العقوبة الموقعة على اللاعب بسبب حديثه لإحدى القنوات الفضائية خلال الساعات القليلة الماضية بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.
ويرغب مصطفى محمد في خوض تجربة الاحتراف في الفترة الحالية بنادي سانت اتيان الفرنسي بعدما تلقى المهاجم عرضا من الأخير في الأيام القليلة الماضية.

ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية
الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي





