«مثلث الشر»| «سيدة وعشيقها وصديقه» يقتلون الزوج داخل سيارته بمدينة بدر

إحالة سيدة وعشيقها وصديقه للجنايات
إحالة سيدة وعشيقها وصديقه للجنايات

قررت النيابة العامة، إحالة سيدة عشيقها وصديقه، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل زوج المتهمة، والتخلص منه داخل سيارته في مدينة بدر.

 

جاء في أمر إحالة المتهمين، في القضية رقم 3 لسنة 2020 جنايات بدر، ومقيدة برقم 104 لسنة 2020 كلي القاهرة الجديدة: "توجيه الاتهام لكل من: "م.م"، 26 سنة، عامل مخبز، و"ن. م"، 36 سنة، عامل، و"ر. ع"، 27 سنة، ربة منزل، بدائرة قسم بدر، محافظة القاهرة، بقتل المجني عليه "ح. أ. ع" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وتفكروا بروية وعزموا على تحقيق المنية، وأعدوا لذلك سلاح أبيض، وتنفيذا لغايتهم، أعدوا مخططا محكما أنفذوه".

 

وأضاف أمر الإحالة: "قاما المتهمان الأول والثاني، باختيار الزمان ليلا، والتربص بمكان قصي عن المدينة والمتيقن سلفا مروره بسيارته فيه، ما أن أبصرا قدومه حتى أقبل عليه المتهم الثاني باستغاثته المزعومة، وهي طلب الاستقلال برفقته لداخل المدينة، فانصاع لطلبه وحال ركوبه السيارة، تسلل المتهم الأول مستقلا المقعد الخلفي مطبقا على جيده بسلاح أبيض نحرا، وطفق المتهم الثاني يسدد له طعنات من سلاحه الأبيض استقرت بجسده باغيا من ذلك قتلا، فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته".

وأكد قرار الإحالة، اشتراك المتهمة الثالثة، بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول علي ارتكاب الجريمة موضوع التهمة الأولى، بأن بثت في نفسه فكرة ارتكابها، ودبرا لمقتله، حتى انعقد عزمه على تمامها وتشاورا في إتيانها نفيا للتهمة عن نفسها، وساعدته على ارتكابها بأن طلبت من المجني عليه التوجه لعمله دون اصطحاب نجلهما حتى يتمكن المتهمان الأول والثاني من تنفيذ مخططهما، فوقعت الجريمة بناء على ذلك التحريض والاتفاق وتلك المساعدة.