قررت نيابة النزهة الجزئية، اليوم الإثنين، إحالة 4 أشخاص فرضوا إتاوات على المواطنين مقابل ركن سياراتهم، للمحاكمة العاجلة.
رصدت الأجهزة الأمنية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بتضرر أهالي منطقة نادي النصر الرياضي بدائرة قسم النزهة، من بعض الأشخاص "منادي سيارات"، لقيامهم بفرض الإتاوات عليهم وإجبارهم على دفع أموال مقابل ركن السيارات الخاصة بهم.
وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، وتم ضبطهم أثناء تواجدهم بميدان المحكمة بدائرة القسم النزهة وبحوزتهم مبلغ مالي، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





