بواليا: رفضت عروض خليجية كثيرة من أجل الأهلي 

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي المنضم حديثا للقلعة الحمراء قادما من فريق الجونة، عن تمنيه المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وقال بواليا، في تصريحات خلال لقاءه في قناة الأهلي: «بالتأكيد كلاعب كرة قدم كنت أحب أن أتواجد في نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك وهي تكون من أهم اللحظات في مسيرة اللاعب الإفريقي».

وأضاف بواليا: «أكثر شيء أثر في منذ توقيعي للأهلي هو طريقة ترحيب الجماهير بي ورسائل الحب والتهنئة التي وصلتني.. اللعب للأهلي فرصة كبيرة وأهمية كبيرة لمستقبلي الكروي».

وواصل: «قبل الانضمام للأهلي تلقيت العديد من العروض ودرستها جيدا وفي النهاية اخترت الأهلي.. تلقيت عروضا من الترجي ومن أندية قطرية وكويتية والكثير حاول إقناعي بالرحيل إلى الكويت قبل أن أوافق على عرض الأهلي».

وبسؤاله عن إمكانية المشاركة أساسيا مع الأهلي رد قائلا: "الأمر ليس سهلا ولكن لكي تكون لاعبا كبيرا يجب أن تنافس بقوة مع زملائك في الفريق وأنا أعرف جيدا ما علي فعله".

وأتم تصريحاته "أشعر بشرف كبير أن أتواجد مع هذه الكوكبة الكبيرة من اللاعبين النجوم في الأهلي ويجب أن أعمل جيدا وأبذل الكثير من الجهد لإثبات قدراتي بينهم".