أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًّا بعمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، للاطمئنان على صحته، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا.
وأعرب فضيلة الإمام الأكبر، خلال الاتصال، عن خالص تمنياته للسيد عمرو موسى بالشفاء العاجل، ودوام الصحة والعافية، داعياً المولى عز وجل أن يعجل بشفاء جميع المصابين حول العالم وأن يحفظ أسرهم وذويهم.
اقرأ أيضاً| بعد تضرر الرئة.. نقل عمرو موسى للمستشفى إثر إصابته بكورونا
من جانبه وجه السيد عمرو موسى الشكر لفضيلة الإمام الأكبر على هذه اللفتة الكريمة، معربًا عن خالص تقديره للأزهر الشريف وإمامه الأكبر.

محافظ القاهرة يشهد أعمال النسخة الثالثة من المهرجان العالمى لريادة الأعمال 2026
قبل الامتحانات غدا.. المديريات التعليمية ترفع درجة الاستعدادات القصوى للثانوية العامة
وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة





