والدة شهيد سائق التوك توك: المتهم صديق ابنى وجارنا

المجني عليه
المجني عليه

بدأت نيابة ههيا بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية التحقيق فى واقعة قيام 3 عاطلين بقتل صديقهم سائق توك توك "بكتر" لسرقة مركبته.

حيث اصطحب مصطفى إسماعيل رئيس نيابة ههيا المتهمين إلى مكان الجريمة لتمثيلها.

ومن ناحية أخرى أكدت والدة المجنى عليه نجلاء محمد، "أن زوجها مريض وغير قادر على العمل بعد استئصال الكلى اليسرى ومشاكل بالعمود الفقرى أفقدته القدرة على العمل وأن نجلها الأكبر المجنى عليه كان يعاونهم على المعيشة لتوفير احتياجاتهم رغم ذهابة للمدرسة، حيث قام بالعمل على "التوك توك" بأجر يومى وكان يعمل بعد مغادرته للمدرسة وحتى نهاية اليوم وتنخرط فى البكاء وتقول اللى قتل ابنى وذبحه هو صديق عمره وأكل معاه عيش وملح وقام بذبحه بمعاونة آخرين لسرقته وبعد كده ألقوا بجثته وسط الزراعات".

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغًا من أهالى قرية العدوى مركز ههيا بالعثور على جثة شاب مجهولة وسط الزراعات وبها عدة طعنات.

اقرأ أيضا| حبس عاطلين بتهمة الإتجار في المخدرات بالساحل

فتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى المجنى عليه سائق توك توك 16 عاما من مدينة ههيا وأن مرتكب الواقعة عاطلين من أصدقائه.

وأنة فى يوم الحادث عقدوا العزم على سرقة التوك توك لبيعه لمرورهم بضائقة مالية وفى يوم الحادث استدرجوا المجنى عليه بدعوى توصيلهم إلى إحدى القرى وأثناء مروره بمكان خالي من المارة طلب أحدهم من المجنى عليه التوقف لقضاء حاجته ثم غافلوه وشلوا حركته وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء "كتر" حتى لفظ أنفاسه ثم قاموا بإلقاء جثته وسط الزراعات وفروا هاربين.

تم القبض على المتهمين حيث اعترفوا بتفاصيل جريمتهم، وأكدوا أنه عقب وصولهما لمكان خالى من المارة قام أحدهم بشل حركة المجنى عليه وقام الثانى بالتعدى عليه "بكتر" وإحداث إصابته التى أودت بحياته.

وأنهم تخلصوا من جثته واستولوا على التوك توك وهاتفه المحمول وأرشدوا عن مكانهم.