إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية ومقبرتين بالشرقية

إزالة 6 حالات تعدى على الأراضى الزراعية والمبانى بالشرقية
إزالة 6 حالات تعدى على الأراضى الزراعية والمبانى بالشرقية

أكد محافظ الشرقية د.ممدوح غراب، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية لن تتهاون في التصدي لأي محاولات للبناء المخالف، مشددا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار اللجان الدورية على الأراضي الزراعية والسكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

أقرأ أيضا| ضبط 325 كيلو لحوم متنوعة منتهية الصلاحية بالسويس

وقاد المهندس وجيه صدقي سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، حملة تم خلالها إزالة مقبرتين على مساحة سهمين بالأرض الزراعية وإزالة ورفع كونتنر حديد تم وضعه على الأرض الزراعية بمساحة 20 متر  بقرية صفط زريق .

كما قام علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بحملة تم خلالها إزالة سور بالدبش الأبيض على الأرض الزراعية بمساحه 30 متر بعزبه الكيلانيه بالوحدة المحليه كفر أيوب، وكذلك إزالة بناء بالدبش الأبيض على مساحة 80 متر بعزبه تل الجراد التابعة للوحدة المحليه أنشاص الرمل .

كما قام سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بإزالة سور بالدبش الأبيض بالوحدة المحلية بالإخيوة على مساحة 100 متر طولي تقريباً ..


كما قامت سناء فوزي رئيسة حي ثان الزقازيق بإيقاف أعمال تحويل وحدة سكنية إلى محلات تجارية بدون الحصول على تراخيص اللازمة وتم إيقاف الأعمال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية.