انطلقت منذ قليل، جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة بين وزراء الخارجية والري، لكل من مصر وإثيوبيا والسودان، وذلك للتوصل لاتفاق ملزم بشأن قواعد ملء وتخزين السد.
قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ، إن الاجتماع يتم عبر الفيديو كونفرانس بمشاركة وزراء الخارجية والري لمصر وإثيوبيا والسودان لاستئناف المفاوضات حول ملء وتشغيل سد النهضة، وذلك بمشاركة وزير الخارجية سامح شكري ووزير الموارد المائية والري د. محمد عبد العاطي.

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





