محافظ دمياط تشدد على التأكد من سلامة خزان الأكسجين بمستشفى الصدر

محافظ دمياط  تشدد علي التأكد من سلامة خزان الأكسجين بمستشفى الصدر
محافظ دمياط  تشدد علي التأكد من سلامة خزان الأكسجين بمستشفى الصدر

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بزيارة مفاجئة إلى مستشفى الأمراض الصدرية، وذلك لمتابعة الموقف الخاص بمجابهة أزمة فيروس كورونا والتأكد من انتظام سير العمل بالمستشفى.

 

وقامت منال بالمرور على خزان الأكسجين، وأصدرت تعليمتها للدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة والدكتور محمد فايد مدير المستشفى  بمراجعة شركة الصيانة بشكل دوري للتأكد من سلامة الخزان وشبكة الغازات الطبية وإتباع أقصى درجات الأمان وغلق الباب الخاص بالخزان وذلك لتلافي حدوث أية مشكلات أو تداعيات.

 

وواصلت المحافظ جولتها بتفقد أقسام الأشعة والمعمل وصيدليتي العيادة الخارجية والرئيسية ومخزن المستهلكات، للاطمئنان على توافر المستلزمات الوقائية والأدوية المدرجة ببروتوكولات علاج فيروس كورونا المستجد.

 

كما اطلعت على المخزون الاستراتيجي من العلاج للتأكد من توافر رصيد يغطي احتياجات الفترة المقبلة، إذ أكدت على تقديم بيان يومي لغرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة يتضمن الرصيد الخاص بالأدوية.

 

وعلى جانب آخر، حرصت محافظ دمياط على الاستماع إلى شكاوى المترددين على المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وتخصيص أماكن انتظار مزودة بمظلات.