محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحي البريجات

محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحي البريجات
محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحي البريجات

 

    قام اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة بجولة تفقدية ظهر اليوم بمركز ومدينة كوم حمادة تفقد خلالها مشروع صرف صحي البريجات والذى يخدم 4 قري (  البريجات – دمشلي- علقام – أبو الخاوى) وهو عبارة عن محطة معالجة و5 محطات رفع وخطوط انحدار بطول 80 كم وخطوط طرد بطول 11كم بتكلفة إجمالية 505 مليون جنيه .

أقرا أيضا| المنوفية: متابعة رصف الشوارع وإطلاق حملة لإزالة الإشغالات بشبين الكوم| صور

  وأكد اللواء هشام آمنة على ضرورة الانتهاء من كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة بالمحافظة فى مواعيدها المحددة مع تذليل ما يعترض تنفيذها من معوقات والمتابعة الميدانية المستمرة لتلك المشروعات باعتبارها مشروعات استراتيجية وخدمية هامه للعمل على تلبية وتوفير احتياجات المواطنين .

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة  د نهال بلبع  نائب المحافظ و م  حازم الأشموني السكرتير العام  وم محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، والعميد  عبد الله المليجى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة .

 ياتى ذلك في إطار حرص المحافظ  وتأكيده على المتابعة والمرور الميداني على مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الاستثمارية المنفذة بكافة المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد احتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة .