قدم الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس التهنئة للطالب يوسف على كرار بالمستوى الثاني بكلية التربية الرياضية بعد حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية وشهادة تقدير فى بطولة الجمهورية للملاكمه للدرجة الأولى رجال وزن ٩١ ك.
وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن البطولة أقيمت بمحافظة أسيوط فى الفتره من 26 إلى 31 ديسمبر ٢٠٢٠م.
أقرا أيضا| إزالة حالتى تعد على أرض زراعية ورفع ٢٣٠ طن قمامة بشبين الكوم| صور
وحرص كلا من الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية علي تقديم التهنئة للطالب.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





