شنت الوحده المحليه بشبين الكوم
حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بحضور احمد عاشور رئيس الوحدة.
وتمت بتنفيذ إزالة فورية لحالتى تعدي على أرض زراعية بالماى بمساحة ٣٢٤ متر والازالة عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر والطين على مساحة ٣٠٠متر والثانية عبارة عن عشة بالبوص والخشب بمساحة ٢٤متر.
ويأتي ذلك طبقاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة التعامل الفورى مع مختلف أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة.
أقرأ أيضا| تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى كامل المحافظة
وعلى الجانب الآخر تم متابعة أعمال منظومة النظافة اليوم تم رفع ٢٣٠ طن قمامة من قري مركز شبين الكوم.



محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





