محافظ كفر الشيخ: جميع وسائل الدفع الإلكترونية عبر الإنترنت

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تلزم جميع مواطنيها بإرتداء الكمامات، والاعتماد الأكبر على بوابة الخدمات الحكومية فى التعامل مع خدمات المواطنين عبر الإنترنت، ووفرت المحافظة جميع وسائل الدفع الإلكترونية، ليستطيع المواطن أن يقدم طلبه للخدمة عن طريق خدمات الإنترنت وهو داخل منزله.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، عبر زوم فى برنامج «صباحك مصري» المذاع عبر فضائية«إم بى سى مصر 2»، أن إذا اضطرت بعض حالات الخدمة أو الدفع النزول إلى المصالح الحكومية، حينها تقوم المحافظة وإلزامهم بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية مع تطبيق الغرامات لمن يخالف تلك القوانين،  بدفع الـ 50 جنيه لغير الملتزمين.

وأوضح جمال نور الدين، أن فيما يتعلق بالأسواق الشعبية وحصول الأهالى على احتياجتها، فإنهم يتعاملون مع الموقف بحكمة، عن طريق تعقيم جميع الأسواق بالمحافظة قبل فتحها، يتم إطلاق سيارات حاملة مياه وكلور بالتنسيق مع شركة المياه، تعقيم جميع مسارات الطرق.

وتابع نور الدين، أن تقوم المحافظة بمحاولة فض تجمعات الباعة فى الأسواق على قدر المستطاع، ولكن يجب المراقبة المستمرة، وذلك بسبب عدم الإلتزام من ناحية الباعة الجائلين بالأسواق، فيجب توعية وإلزامه بتلك الإجراءات، مع الأخذ ببعض الاجراءات القانونية مع البعض حتى يلتزم بها البعض الأخر.