نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة في ضبط 11 طن دواجن مدعمة قبل تهريبها للسوق السوداء.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث تموين القاهرة مفادة ضبط مالك محل بدال تمويني وآخرين بسيارات نقل مزودة بثلاجات، لقيامه بالبيع والتصرف فى الحصة التموينية المخصصة لأصحاب البطاقات الذكية من الدواجن المجمدة.
وقدرت المضبوطات بـ11٫87 طن دواجن كاملة مدعمة، تمهيدا لبيعها لأصحاب الثلاجات مستولياً على فروق الدعم بقصد تحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.
أقرا أيضا| تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالأميرية
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
بعد اتهامه بالتحرش بسيدة.. مهتز نفسيًا يحاول إنهاء حياته بالهرم





