نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة في ضبط 11 طن دواجن مدعمة قبل تهريبها للسوق السوداء.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث تموين القاهرة مفادة ضبط مالك محل بدال تمويني وآخرين بسيارات نقل مزودة بثلاجات، لقيامه بالبيع والتصرف فى الحصة التموينية المخصصة لأصحاب البطاقات الذكية من الدواجن المجمدة.
وقدرت المضبوطات بـ11٫87 طن دواجن كاملة مدعمة، تمهيدا لبيعها لأصحاب الثلاجات مستولياً على فروق الدعم بقصد تحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.
أقرا أيضا| تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالأميرية
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمات في واقعة سقوط الطفلة تيا من أعلى مدرسة بشبرا الخيمة
الحالة المرورية اليوم الأحد 28 يونيو بالقاهرة والجيزة
خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي





