شن حي العجوزة، في محافظة الجيزة، حملة إشغالات وإزالات، بنطاق منطقة عجوزة ١ وتمت إزالة أكشاك مخالفة، بمثلث "سلفانا" بجوار موقف الميكروباص.
اقرأ أيضا.. سكرتير محافظ مطروح يقوم بزيارة للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
وتمت حملة مسائية بشرق الترسانة قطاع عجوزة ٢، وتم على أثرها إيقاف أعمال مخالفة، و رفع جميع اشغالات شارع المحروسة.
قاد الحملة اللواء ياسر مدين رئيس حي العجوزة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





