شن حي العجوزة، في محافظة الجيزة، حملة إشغالات وإزالات، بنطاق منطقة عجوزة ١ وتمت إزالة أكشاك مخالفة، بمثلث "سلفانا" بجوار موقف الميكروباص.
اقرأ أيضا.. سكرتير محافظ مطروح يقوم بزيارة للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
وتمت حملة مسائية بشرق الترسانة قطاع عجوزة ٢، وتم على أثرها إيقاف أعمال مخالفة، و رفع جميع اشغالات شارع المحروسة.
قاد الحملة اللواء ياسر مدين رئيس حي العجوزة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





