حوادث القليوبية في أسبوع| مذبحة شبين القناطر وقتل سيدة وطفلها

مذبحة في القليوبية - أرشيفية
مذبحة في القليوبية - أرشيفية

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث والجرائم التي شهدتها، محافظة القليوبية خلال الأسبوع الماضي، والتي جاء أبرزها مذبحة شبين القناطر وقتل سيدة وطفلها بشبرا الخيمة.

مقتل سيدة وطفلها بشبرا الخيمة
 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في كشف غموض ملابسات مقتل سيدة مطلقة وطفلها بشبرا الخيمة، وتبين أنه شقيقها، وراء الحادث، لشكه في سلوكها.

البداية، عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور علي جثة ربة منزل وابنها طفل صغير 5 سنوات مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم وتجمع الأهالي، وانتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أنهما لـ "تيسير. ج" مطلقة 26 سنة ربة منزل، وابنها "مازن" 5 سنوات، وبالفحص والمعاينة من قبل رجال المباحث، وتبين أن مرتكب الواقعة هو "محمد .ج" 21 عاما، سائق «توكتوك»، ومقيم مع القتيلة بنفس المنزل، وذلك لشكه في سلوكها، حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل وتم طلاقها بعد الزيجتين، وأنجبت الطفل "مازن م ب" 5 سنوات، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضا| الميكانيكي| ذهب لاسترجاع زوجته فعاد جثة هامدة

 

مصرع ميكانيكي
لقي ميكانيكي مصرعه، في مشاجرة مع ابن عمه وزوج شقيقته، بسبب خلافات زوجية، بمنطقة الجبل الأصفر التابعة لمركز شرطة الخانكة بـالقليوبية، تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة وسقوط متوفى بناحية الجبل الأصفر، دائرة المركز.

اقرأ أيضا| المتهم بقتل شقيقته وابنها بشبرا: «قتلهما بدافع الشك»

 

مختل يقتل شخص
لقي عامل مصرعه، إثر طعنه بسكين من مختل عقليا في منطقة موقف شبين القناطر، فيما أصيب إثنين آخرين، البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شبين القناطر، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على 3 أشخاص بميدان المحطة بشبين بجوار موقف السيارات ووفاة أحدهم وإصابة الآخرين، وتبين من التحريات أن المتهم يدعى "رمضان. أ"، مصاب باهتزاز نفسي حيث فوجئ المارة بالشارع بخروجه من وسط السيارات، وبحوزته 2 سكين وهاجم المارة، فأصاب 3 أشخاص حيث لقى الأول مصرعه في الحال وأصيب الأخران، وتم القبض على المتهم. 

تصادم سيارتين

أصيب ٤ أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي، بالقرب من كوبري قلما بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب.. البداية عندما تلقي اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ ، مدير مرور القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، مما أسفر عن ٤ مصابين ، وعلى الفور انتقل العميد هشام دياب، وكيل إدارة مرور القليوبية، لمكان الواقعة.

تجار الاستروكس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، بمعاقبة متهمين بالسجن المؤبد وتغريمهما مبلغ 100 ألف جنيه لكل منهما ومصادرة المضبوطات، بتهمة تصنيع المواد المخدرة، الاستروكس والاتجار به.