الميكانيكي| ذهب لاسترجاع زوجته فعاد جثة هامدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها منطقة الجبل الأصفر، التابعة لمركز ومدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، عندما ذهب علاء إلى أهل زوجته ليطالبهم برجوعها إلى بيتها بعد أن تركته ورفضت الرجوع لمنزلها، فلم يكن منهم سوي أن قاموا بضربه حتى الموت.

بداية القصة
غضبت الزوجة، وتركت عش الزوجية، عقب حدوث مشاكل ومشاحنات مع زوجها، بسبب المصروفات المنزلية، فلم يكن منها سوي أن تركته وذهبت مسرعه إلى منزل أهلها، فحاول الزوج أقناعها بالعودة إلا أنها رفضت وامتنعت عن الرجوع إليه. 

ليلة الحادث
ذهب علاء وشهرته علاء القليوبي، وهو ميكانيكي بشركة المياه، لأسرة زوجته لكي يقنعها بأن تعود معه إلى المنزل، إلا أنها رفضت وتدخل شقيقها ودارت المشاجرة والمشاحنات بينهما، حتى قام شقيق الزوجة بسحب شومة وضرب المجني عليه على رأسه حتى سقط والدماء تسيل منه، وعلى الفور، تم إستدعاء سيارة الإسعاف لنجدته إلا أنه كان قد فارق الحياة.

مباحث الخانكة تحقق في الحادث
تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة وسقوط متوفى بناحية الجبل الأصفر، دائرة المركز، وانتقل اللواء حاتم حداد رئيس مباحث القليوبية، وتبين وقوع مشاجرة بين «ع.م.ع» 33 عامًا، ميكانيكى بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومقيم الجبل الأصفر دائرة المركز، ونجل عمه وزوج شقيقته «م.ع.س» 28 عامًا، عامل، أسفرت عن وفاة المجنى عليه نتيجة تعدي المتهمين عليه بعصا خشبية.

اقرأ أيضا| منع إقامة سرداق أفراح في طوخ بالقليوبية.. صور

 

التحريات تكشف السبب
كشفت التحريات الأمنية، أن سبب المشاجرة وجود خلافات زوجية بين المتهم وزوجته «ه.م.ع» 23 عامًا، ربة منزل، قامت على إثرها بترك منزل الزوجية والإقامة طرف أهليتها ولدى قيام زوجها بالتوجه إليها لمحاولة الصلح وإعادتها لمسكنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقها الأول «المجنى عليه» تطورت لمشاجرة قام خلالها الثاني «المتهم» بالتعدي على الأول بالضرب بقطعة خشبية، ما أدى إلى سقوطه مغشياً عليه وتوفي متأثرًا بإصابته، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

قرار من النيابة
فتحت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وكلفت بإعداد تقرير بالصفة التشريحية الخاصة بالمجني عليه والتصريح دفن عقب ذلك، وحبس المتهم.