صور| شريف رمزي يحتفل العام الجديد بـ«تورتة أدوات النظافة» 

شريف رمزي
شريف رمزي

نشر النجم شريف رمزي، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"مجموعة صور أغرب احتفال للسنة الجديدة هو وزوجته الفنانة ريهام أيمن التي أهدته «تورته» مكونه من أدوات التعقيم والنظافة بمناسبة السنة الجديدة 2021.


وجاء ذلك بعد أن أعلن رمزي عن إصابته بفيروس كورونا، وهو الآن يخضع للحجر الصحي.

وعلق شريف رمزي قائلا:" عمري ما كان يخطر علي بالي إني حيعدي عليا اليوم اللي أبقي بقضي في عيد ميلادي ورأس السنة عيان وفي حجر منزلي الحمد لله علي كل شيء وكل سنة وكلكوا طيبين و خللي بالكم من نفسكم".


ومن جانب أخر حرص النجم شريف رمزي على الاحتفال بعيد ميلاد والدته ليلى صلاح ذو الفقار، من خلال حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، حيث نشر أكثر من صورة لهما معاً، وعلق عليه قائلا: «عيد ميلاد سعيد لأجمل أم في العالم كله، أنا ممتن جدًا لأنك أمي وأشكرك على وجودك في حياتي، وأشكرك على كل دعمك ولطفك وحبك، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد أحبك».


ونشر الفنان شريف رمزي مجموعة من الصور، تجمعه بالفنان خالد الصاوي، وذلك أثناء تواجدهما في الجونة، وتحديدًا من أجل المشاركة في حفل زفاف النجمة درة، حيث ظهر الثنائي وهما مندمجان في حديث ضاحك، وعلق شريف رمزي على الصور قائلا: «حينما أجتمع أنا وخالد الصاوي في مكان بتكون دي النتيجة دايماً»، كذلك نشر شريف فيديو يجمعه بالصاوي، وهما يغنيان أغنية لعمرو دياب في حفل الزفاف.