مباحث القاهرة تكشف غموض انتحار طبيب أردني 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة تفاصيل ملابسات سقوط طبيب أردني بمنطقة المنيل بمصر القديمة، حيث تبين أنه انتحر بسبب اضطرابات نفسية. 

وأضافت التحريات أنه سقط من الطابط السادس، وباخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أمر بتسليم جثته إلى  سفارة الأردن بمصر، تمهيدا لنقله إلى ذويه ودفنه.


وأوضحت التحريات بقيادة المقدم شادي الشاهد رئيس المباحث، أن الطبيب مقيم داخل شقته بمفرده، ويعاني من اضطرابات نفسية، ويوم الحادث ألقى بنفسه من شرفة مسكنه، مما أسفر عن وفاته.


وتبين من مناظرة الجثة والتحقيقات، أنها لرجل في العقد الرابع، وأن الوفاة حدثت نتيجة كسور بالجمجمة والجسم، ونزيف دموى، نتيجة إلقاء نفسه من شرفة مسكنه، ولا توجد أية إصابات طعنية أو آثار خنق أو تعاطي مواد سامة، وتبين تعاطيه للعقاقير المهدئة، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

اقرأ أيضا|لعدم تنفيذ حكم الرؤية.. أب يخطف ابنتيه ببدر


كان قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقي بلاغا من مستشفى قصر العيني، يفيد بوصول متوفي نتيجة سقوطه من الشرفة، وبالانتقال تبين أن المتوفي أردني الجنسية ويدعي "خالد.أ"، 45 سنة، أقدم على الانتحار نتيجة ما يعانيه من اضطرابات نفسية، وتعاطيه للعقاقير المهدئة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.