إحالة العاملين بمركز مصادر التعلم للتحقيق العاجل في الوادي الجديد 

الدكتور سمير النيلى
الدكتور سمير النيلى

عبيرعبدالمطلب 

قرر الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الخميس، إحالة جميع العاملين بمركز مصادر التعلم للتحقيق العاجل بسبب الإهمال الوظيفى بعدم الانضباط في العمل وتركه خلال مواعيد العمل الرسمية.

اقرأ أيضا|تعليم الوادي الجديد يتابع انتظام العمل بالمدارس


جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لتفقد عدداً من المنشآت التعليمية ومتابعة سير منظومة العمل للوقوف على مستوى الأداء والانضباط والحضور بجانب الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


كما تضمنت جولته اليوم تفقد مقر فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين، مطمئنا على سير منظومة العمل بالأكاديمية  والتزام العاملين بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات للحماية من فيروس كورونا المستجد، مشيدا بتنظيم وحسن إدارة المنظومة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد سالمان الزملّوط محافظ الإقليم.

من ناحية أخرى أكد وكيل تعليم المحافظة، على استكمال جداول العمل الدراسية بنظام التعليم عن بعد، وذلك اعتباراً من يوم السبت ٢ يناير ٢٠٢١، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول، وتأجيل امتحانات نصف العام طبقا لما ورد بقرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم.

وأوضح أنه سيتم متابعة توفير وسائل تعليمية إلكترونية ومنصات تعليمية لجميع الطلاب في مختلف المراحل للتحصيل والاستذكار الجيد تتيحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرا إلى أن الطلاب من رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي لن تعقد امتحانات لهذه الصفوف، كما هو متبع بنظام التعليم الجديد 2.0، وإتاحة دليل المعلم على الموقع الرسمى للوزارة حتى يسترشد به أولياء الأمور الراغبين في مساعدة أبنائهم، لاستكمال الدراسة.