عاجل

السلطان بانون لـ«أخبار الرياضة»: الأهلى انسجام

السلطان بانون
السلطان بانون

أكد بدر بانون نجم خط دفاع الاهلى أن الأهلى فريق كبير وعريق، ولا يعرف سوى الفوز، وهو بشكل شخصى يعشق هذا الأمر، ويقاتل من أجل أن يكون فى أفضل مستوى وأن يكسب ثقة الجهاز الفنى بقيادة موسيفانى خصوصا أن الفريق يضم لاعبين مميزين للغاية وبينهم منافسة قوية للارتقاء بالاداء والحرص على رضا الجهاز الفنى.
وأوضح بدر بانون فى رد عن سؤال “اخبار الرياضة” عن سر الانسجام  السريع بينه وبين باقى اللاعبين والجهاز الفنى قائلا : تأقلمت سريعا فى الأهلى وأندمجت معهم نظرا لروح العائلة التى تحكم العلاقة بين الجميع فضلا عن وجود أسرتى فى القاهرة، وهذا ما يوفر لى حالة من الاستقرار الذى ظهرت على فى المباريات.
وأضاف بانون طموحاتى مع الأهلى بلا حدود، واخطط لتحقيق كل البطولات والإنجازات الممكنة بقميص الفريق، وقد تعودت منذ تواجدى فى فريق الرجاء المغربى على المنافسة من أجل كل الألقاب».
وأكد على أن منظومة الكرة بالأهلى تتميز بالاحترافية الشديدة، والنادى يوفر كل ما يلزم من أجل النجاح وهو ما ظهر مؤخرا بقرار السفر إلى النيجر بطائرة خاصة”.
وأشار بانون، إلى أن الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى يبذل جهودا كبيرة ويهتم بكافة التفاصيل، وأنه متفائل للغاية بتحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة كأس السوبر الإفريقى والسوبر المصري، موجها الشكر لجماهير الأحمر على دعمها للاعبين والفريق بشكل دائم يالاضافة الى الترحيب والحب الذى يجده دائما من الجماهير فى الشارع.