حديقة أطفال عالمية على أرض الزهور

مجلس الدمرداش يسعد الأعضاء

منطقة الألعاب على أحدث طراز
منطقة الألعاب على أحدث طراز

افتتح مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش منطقة حديقة الأطفال لتكون هدية جديدة لأعضاء الجمعية العمومية التى تم تصميمها وتنفيذها وفقا لمعايير عالمية وتم استيرادها من الخارج من أجل مشاركة أبناء النادى احتفالاتهم بمناسبة أعياد العام الجديد 2021.
أثنى أعضاء الجمعية العمومية على الجهود التى بذلها المجلس من أجل ظهور حديقة الأطفال بهذا الشكل المتميز وأصبحت منطقة مميزة سوف تشهد حرص الأعضاء على الجلوس بها لمرافقة ذويهم.
حضر افتتاح حديقة الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادى والمستشار ايهاب الشريطى نائب رئيس الزهور والمحاسب على عادل أمين الصندوق والمهندس أيمن بيرم والمهندس محمد مطيع ود. مى فارس ود. شاهيناز أحمد.
فى سياق آخر بدأت إدارة الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة فى تجهيز وإعداد الجراج الهيدروليكى أمام مقر النادى الرئيسى بمدينة نصر من أجل حل مشكلة أعضاء الجمعية العمومية فيما يخص ركن السيارات فى ظل منظومة التطوير التى تشهدها المنطقة تحت إشراف القيادات التنفيذية بالدولة.
وجه الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادى رسالة لأعضاء الجمعية العمومية فيما يخص أزمة الجراج تتلخص فى أن مجلس الإدارة يسير بخطى ثابتة مع كافة الجهات المعنية خلال هذه الفترة على الرغم من الظروف الصعبة التى تشهدها البلاد فى الآونة الأخيرة.
طمأن رئيس الزهور الأعضاء فيما يخص أعمال التكسير وإعادة الكفاءة التى تتم حاليا من خلال التنسيق مع الهيئة الهندسية التى تتحمل التكلفة المالية للتكسير ودون تحمل النادى فى الوقت الحالى أى أعباء مالية، مشددا على أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بتعاون كبير مع النادى فى وضع حلول ترضى أعضاء وأسر نادى الزهور والعمل على راحتهم خلال المرحلة المقبلة.