سنة التخطيط والحفاظ على شريك الحياة.. توقعات برج الحوت 2021

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه، طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.
 
وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج الحوت توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد برج الحوت هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية.


برج الحوت (مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس)

العمل:
عام ٢٠٢١ مناسب للتخطيط والدراسة في صمت.. ادرس جيدا كل خطوة ومن المهم ألا تعلن خططك طوال العام. من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو: قد تأتيك فرصة تغير حياتك إلى الأفضل، فقط افتح عينك وعقلك لتلتقط الفرص، وفي الربع الأخير من العام تقوم بالخيارات الملائمة.. ثق بنفسك.

الحب:
- إذا كنت متزوجا: ستكون لديك رغبة في الحفاظ على هدوء العلاقة مع شريك حياتك.. خاصة من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو.. حينئذ قد تستعيد ثقتك في نصفك الآخر أو تستعيد قوة تأثيرك عليه.

إذا كنت خاليا: من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو.. "المشتري" كوكب الحظ ببرجك يمنحك فرص كبيرة للارتباط، تبدو فاتنا وساحرا وقد تلتقي في طريقك بنصفك الآخر.. في نوفمبر: تتلاشى العقبات.
 

اقرأ أيضا

خبيرة أبراج تزف بشرى سارة لـ«الحمل» وتحذر «الثور»
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي