الزمالك ينهي تجديد تعاقد نجمي الفريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت اللجنة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة عماد عبدالعزيز، في إنهاء ملف تجديد ثنائي الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، ليتبقى الثلاثي التونسي فرجاني ساسي والحارس محمود جنش، والظهير الأيسر أحمد فتوح.

ووقع قائد الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، منذ قليل، على عقود التجديد للقلعة البيضاء لمدة موسمين، بعدما توصل مسؤولو النادي لاتفاق مع اللاعب على التجديد وتعديل عقده ماديا بما يتناسب مع قدراته.

ووقع شيكابالا على عقود التجديد للنادي الأبيض على بياض في جلسة مساء اليوم مع مسؤولي النادي بعد صرف مقدم التعاقد لقائد الفريق.

كما حسم مسؤولو النادي الأبيض، التجديد ليوسف أوباما، بعد توفير مقدم التعاقد الخاص باللاعب، ووقع المستشار عماد عبد العزيز على الشيك الخاص بمقدم عقد أوباما كي يتسلم اللاعب الشيك ويوقع على عقود التجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان أوباما اتفق على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، لاسيما وأن تعاقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق  في يناير المقبل.
يذكر أن الزمالك، يسعى لتجديد عقود كل من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق ومحمود جنش حارس المرمى، والتونسي فرجاني ساسي بالإضافة لتعديل عقود كل من عبد الله جمعة وأحمد زيزو ومحمود الونش وأبو جبل.