«بهية» بين الحياة والموت.. ومحافظ القليوبية: «لسه دورها مجاش»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالتها صعبة ترقد بين الحياة والموت.. تستغيث بكل أبواب المسئولين حتى وصل بها الحال أن وصلت شكوتها للواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الذي اتهمته أسرة السيدة بالتقاعس فى أن ينجدها بل وتركها للقدر.

فلم يتخذ المحافظ قرارًا سريعًا بنجدة السيدة العجوز التي تئن وتشتكي من إصابتها بجلطة واشتباه في كورونا، وأسرع بها كل أبنائها على المستشفيات الحكومية، التي أغلقت أبوابها ورفضت استقبال حالتها، حتى وصل بها الحال إلى أن وقف أولادها بها خلف أسوار المستشفي ينتظرون تأشيرة المسئولين لإسعافها..

فيقول نجلها، محمد أبو الحسن، أن والدته وتدعي بهية، 70 سنة من العمر، وفجأة  أصيبت بجلطة واشتباه في الإصابة بفيروس كورونا، وذهبنا بها مسرعين إلى المستشفيات ولم ينجدنا أحد.

اقرأ أيضا| تطهير وتعقيم حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية لمواجهة فيروس «كورونا»

وتابع، «أمي محتاجه رعاية واحنا مش معانا فلوس ولو سبناها هتموت.. استلفت وبعت كل حاجة ودخلتها يومين مستشفي خاص ولكن الفلوس انتهت ولم يتبقي معي شئ أنا وأقاربي للإنفاق عليها ونحتاج مساعدة من المسئولين والمحافظ الذي رفض مساعدتها ووضعها على قائمة الانتظار وهي لا تتحمل حالتها الانتظار».


يذكر أن خصصت محافظة القليوبية، أرقام تليفونات لتلقى بلاغات كورونا 01002782373 (رقم موبايل)، وخط ساحن 114، 01555573040 (واتس اب)، 01119992624 (واتس اب)، 01227239376 (واتس اب). 

تقرير طبي بحالتها