بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2021م.
وجاء في نص البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج، أرسل إليكم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن".
كما أرسل المحافظ برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والمحافظين، وكبار شخصيات الدولة، داعيا الله أن ينعم على مصر بمزيد من الأمن والاستقرار.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





