غدًا.. جامعة سوهاج تنظم معرضها السنوي السابع للملابس الجاهزة

جامعة سوهاج تنظم معرضها السنوي السابع للملابس الجاهزة
جامعة سوهاج تنظم معرضها السنوي السابع للملابس الجاهزة

تنظم غدًا إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج المعرض السنوي السابع للملابس الجاهزة للطلاب والطالبات، وذلك في الفترة من ٢٩ ديسمبر الجاري وحتى ٧ يناير القادم، بمقري الجامعة القديم والجديد، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.


وأكد عزيز أن الجامعة تحرص بشكل سنوي على تنظيم مثل هذه المعارض التي تعد صورة من صور التكافل الاجتماعي التي تقدمها الجامعة لدعم الطلاب غير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لتخفيف الأعباء المالية علي أولياء الأمور من خلال توفير الملابس للطلاب باسعار مخفضة، مضيفاً أن الجامعة ستراعي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والالتزام بالتباعد الاجتماعي من حيث تنظيم دخول الطلاب وطريقة البيع والشراء.

اقرأ أيضا| الشرقية في ٢٤ ساعة.. ٣ سنوات لعامل يتاجر بالمخدرات و10 سنوات لسارق سيارة

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم شراء ملابس بقيمة ٤٠٠ ألف جنيه من صندوق التكافل الاجتماعي، وسوف يتميز المعرض بوجود تخفيض يصل إلى نسبة 50%؜ على جميع المعروضات لتكون في متناول الطلاب.

وأشار محمد حموده مدير إدارة التكافل الاجتماعي بإدارة رعاية الشباب المركزية إلى أن المعرض سيستمر لمدة ١٠ أيام، حيث سيتم تقسيم أيام المعرض ليشمل حرمي الجامعة القديم والجديد، وذلك للوصول إلى جميع الطلاب والطالبات بمختلف الكليات.