شهدت محافظة البحيرة حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لأحد أبطال الجيش الأبيض، وأحد قيادات مديرية الصحة بالمحافظة.
وأصيب الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة، بفيروس كورونا، حيث يخضع للعلاج بمستشفى رشيد المركزي، أحد مستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا بالبحيرة.
اقرأ أيضا| الشرقية في ٢٤ ساعة.. ٣ سنوات لعامل يتاجر بالمخدرات و10 سنوات لسارق سيارة
ومن جانبهم، تقدم العديد من أهالي مركز ومدينة رشيد بالدعاء، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالشفاء العاجل للدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات، الذي لم يدخر جهدا لخدمة المرضى، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





