اتحاد اليد يطالب بإعادة يحيي خالد للمشاركة مع المنتخب

يحيي خالد
يحيي خالد

ناشد كابتن علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة اليد، المسئولين عن الرياضة المصرية، بضرورة التدخل من أجل السماح بعودة يحيي خالد نجم المنتخب الوطني المحترف في نادي فيسبرمن المجري علي متن طائرة خاصة أو بأي طريقة آخري.

وأشار علاء السيد إلي أن "يحيي" متواجد حاليا في ألمانيا لخوض مباريات نهائي وقبل نهائي بطولة أوروبا للأندية.

وقال رئيس لجنة المنتخبات إن هناك أزمة في إجراءات عودة "يحيي" من أجل المشاركة مع منتخبنا في المونديال نظرا لإصابة سابقة بكورونا شفي منها تماما والدليل السماح له بالمشاركة في أكبر بطولة في العالم وهي دوري الأبطال الأوربي وهو يخوض حاليا النهائيات.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات أن "يحيي" من أهم الأوراق الرابحة ومحترف في أعلي مستويات كرة اليد ويخوض منافسات ضارية، وكان من أهم أسباب تألق منتخبنا في مونديال ألمانيا والدنمارك، فضلا عن دوره في التتويج ببطولة أفريقيا وبالتالي لا غني عنه في الدفاع والهجوم .

وأضاف "السيد" أن أكبر اللجان الطبية المشرفة علي نهائي بطولة أوروبا سمحت له بالمشاركة هو ومجموعة من اللاعبين ومنهم نجوم كبار في العالم، واللاعبون رغم شفائهم تماما إلا أن بعض الأثار غير المؤثرة لجزيئات الفيروس الميتة تجعل نتيجة التحليل تتأرجح بين السلبي والإيجابي رغم الشفاء الكامل والمشاركة في أقوي مباريات في العالم بقرار الأطباء.

إقرأ أيضًا: السفارة الالمانية تطمئن على مكان إقامة منتخبها في مونديال اليد