ضبط عصابة سرقة العقارات والمتاجر بالقاهرة 

اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية
اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية

كون عاطلان تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المتاجر والعقارات، تحت الإنشاء بأسلوب التسلق.

وتبين أنهما وراء ارتكاب ٦ وقائع سرقة، إلا أن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تم ضبطهم، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق. 


بداية الواقعة كانت عندما تلقي العميد محمد السيد رئيس مباحث القطاع إخطارًا مفادها قيام عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل المتاجر، والمساكن والعقارات تحت الإنشاء بأسلوب «التسلق» وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، فيما تمكن المقدم محمود أبو الحسن رئيس المباحث من ضبطهما.

وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، واعترفا بارتكاب عدد ٦ حوادث سرقة بذات الإسلوب ، تم بإرشادهم ضبط أدوات صناعة الحلويات والكابلات الكهربائية المستولى عليها لدى عميلهم" سيئ النية " تاجر خردة .

كما تم بإرشادهما ضبط باقي المسروقات بمسكنهما , وكذا مبلغ مالي ٥ آلاف جنيه من متحصلات حوادثهم وأقرا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| مباحث القاهرة تضبط المتهم بدهس «فتاة النزهة»