خاص| وزير التنمية المحلية: لدينا عجز برؤساء المدن والأحياء

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن الوزارة أعلنت عن مسابقة القيادات المحلية وذلك لشغل 69 مكانًا خاليا بالمحليات مشيرًا إلى أن قدم في تلك المسابقة 2800 متسابق.

وأضاف «شعراوي» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الوزارة لديها عجز كبير في رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظات.


وأكد وزير التنمية المحلية أن جميع الفائزين في مسابقة القيادات المحلية الأخيرة تم تدريبهم في الأكاديمية الوطنية للشباب، مشيرا إلى أن سيتم تعيين الكثير منهم في الفترة القادمة في الوظائف القيادية بالمحليات، مؤكدا أن الوزارة ستعلن عن مسابقة أخرى لتلك الوظائف قريبا، وذلك بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

اقرأ أيضا| خاص| وزير التنمية المحلية: من الممكن وقف البناء نهائيا ببعض المناطق 

كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قد شدد على المحافظين بتكثيف الحملات على المحلات والكافيهات والأماكن الترفيهية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء فيما يخص إلغاء كافة الاحتفالات والتجمعات في رأس السنة وتنفيذ القرار بكل حسم مع الالتزام بمواعيد الغلق اليومية وتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن.