موظفو الحدائق المتخصصة بالقاهرة: لم يتم تطبيق تخفيض العمالة.. والمحافظة ترد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استغاث عدد من العاملين في إدارة الحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة بـ«بوابة أخبار اليوم» حيث أرسلوا عددا من الشكاوى تفيد بأنه على الرغم من إصابة بعض العاملين بالإدارة بفيروس «كورونا»، إلا أن الإدارة لم تطبق قرار محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بتخفيض عدد العمال بجميع الهيئات التابعة للمحافظة لـ50 %، مؤكدين أن هناك بعض المصابين بالفيروس يعملون أيضا ولم ينفذ القرار.
    
وعلى الفور «بوابة أخبار اليوم» توصلت مع رئيس إدارة الحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة اللواء محمد سلطان والذي نفى صحة تلك الشكاوى، مشيرا إلى أن قرار محافظ القاهرة يتم تطبيقه من خلال التناوب بين الموظفين، بالإضافة إلى عزل المصابين تماما.

اقرأ أيضا| محافظة القاهرة: انتهاء حصر عقارات «درب اللبانة» لتطويرها

وأشار سلطان في تصريحاته لـ«بوابة أخبار اليوم» إلى أن لا يمكن منح إجازات لجميع العاملين بالإدارة حتى لا تتأثر الحدائق، مضيفا إلى أن قرار التناوب يطبق على الإداريين والفنين بالإدارة، وذلك للحفاظ على جودة الحدائق مؤكدا أنه يوجد 31 حديقة على مستوى القاهرة يجب متابعتهم بشكل مستمر.

وأضاف إدارة الحدائق المتخصصة التابعة لمحافظة القاهرة، أن جميع العاملين يتم تعقيمهم قبل دخول الحدائق مع الالتزام بارتداء الكمامات.

وشدد سلطان، على أن هناك الكثير يروجون لتلك الشائعات حتى تسمح لهم المحافظة بإعطاء إجازة كاملة مدفوعة الأجر.