مصر للطيران تضع شعار بطولة العالم لكرة اليد «حورس» على طائراتها| صور 

مصرللطيران تضع شعار بطولة كأس العالم لكرة اليد  على طائراتها ..صور 
مصرللطيران تضع شعار بطولة كأس العالم لكرة اليد  على طائراتها ..صور 

أطلقت الشركة الوطنية، اليوم الإثنين، حملة دعائية بدأتها بوضع شعار وتميمة البطولة «حورس» على واجهة اثنين من أكبر طائرات الشركة وجاري وضعها على مقاعد جميع الطائرات Head Reast وعلى أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لـ«مصر للطيران» لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.

وجاري دراسة اختيار زي لفرق العمل الموجود بمصر للطيران ومطار القاهرة يحمل شعار البطولة، لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث للإعلان والترويج عن استضافة مصر للبطولة.

اقرأ أيضا| مصر للطيران توقع اتفاقية مع شركة دناتا لخدمة عملائها داخل مطار دبي

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2020  والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 13 - 31 يناير 2021 والحرص على الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا وتحت رعاية وزارة الطيران المدني للمشاركة في هذا الحدث الكبير. 

يذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان «مصر للطيران أمان» تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تطبقها مصرللطيران بدءًا من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.