احتواء الخلافات مع شريك حياتك.. توقعات برج العقرب 2021

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج العقرب توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد برج العقرب هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية.

برج العقرب
مواليد الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

العمل:
في الأفق نجاحات رغم وجود عقبات في الطريق.. من ٤ مارس إلى ١٤ أبريل: تتمتع بطاقة أخاذة وتركيز رائع وجرأة محسوبة، أيضا من ٤ نوفمبر تسيطر على عدة أمور وتمسك بالخيوط بين يديك، فقط من ٧ يناير إلى ٣ مارس، ومن ١٥ أبريل إلى ٢٠ مايو: ادرس جيدا قراراتك تفاديا للأخطاء وحينئذ لا تدع الإحباط يجتاحك.

أقرأ أيضا| عام 2021| أول حرف من اسمك يشير لتصرفاتك

الحب:
-إذا كنت متزوجا: من ٧ يناير.. قد تكون هناك خلافات وعليك أن تحتويها ولا تصعدها، ومع ذلك من ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو: "المشتري" يمنحك حسن تصرف وتعبير إيجابي عن مشاعرك رغم الضغوط والخلافات.

إذا كنت عازبا: من ١٨ فبراير إلى ٣ أبريل، ومن ١٤ مايو إلى ٢٠ يونيو: الفرص سانحة للارتباط.. وفي شهر يوليو أو سبتمبر أو نوفمبر قد تتخذ قرارا بتحويل علاقة عاطفية لعلاقة رسمية.