حاول مقاومتهم فقتلوه.. قطاع طرق يقتلون شاب ويصيبون آخر بأسيوط

احد المتهمين
احد المتهمين

طريقا مظلم وسط الزراعات لقرية في حضن الجبل تأوي عدداً من المطاريد وقُطاع الطرق، وفي وسط الطريق اضاءة شارة دراجة نارية عليها شابين، وعلى مسافة نصف كيلو ثلاثة من الخارجين عن القانون يحملون البنادق الآلية، اضاءة الدراجة النارية كانت بمثابة طاقة نور انفتحت لهم لقد ظفروا بصيد جديد. 

ثلاثة طلقات تحذرية انطلقت في الهواء كانت بمثابة شارة تحذير لقائد الدراجة النارية بأن يقوم بتخفيف سرعته او العودة من حيث أتي ولكن العودة قد تعني القتل على يد قُطاع الطريق الثلاثة بمجموعة من الرصاصات الغادرة في الظهر أو الانتظار لعله يمر دون خسائر ومع تخفيف السرعة طالبه اللصوص الثلاثة بالترجل لقائد الدراجة وصاحبه من على الدراجة وتركها واستخراج ما في جيوبهما. 


اعترض قائد الدراجة على الموقف واخذته الشهامة ورفض استخراج ما في جيبه في حين أن مرافقه لم يعترص واستخرج ما في جيبه سريعاً وبكل يسر وسهولة، فانتفص حسين قائد الدراجة على الموقف وقال للصوص الثلاثة "عيب احنا ضيوف في قريتكم" فاخبروه أنهم سيقتلوه ان رفض تسليم امواله ودرجاته واحتدم الجدال بينهما فاكنت من نصيبه رصاصة في الرأس أما مرافقه تلقي ضربة بظهر إحدي البنادق على رأسه افقدته الوعي في الحال. 

القتيل حسين أحمد جابر ٣٤ سنة لم يكن يعلم وقت خروجه من منزله أنه يقطع طريق رحلته الأخيرة التي ستنتهي بقتله على يد قُطاع الطرق في قرية عرب الكلابات شرق محافظة أسيوط، لم يعلم إنه أثناء خروجه من المنزل أنه لاعودة مرة أخرى اليوم إنه الوداع الأخير لاولاده وزوجته، فقد كان ثمن الشهامة رصاصة في الرأس. 

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وصول بلاغاً إلى المقدم محمد فراج رئيس وحدة مباحث مركز شرطة الفتح، بوجود قتيل على طريق عرب الكلابات الشرقية ومصاب. 

انتقلت قوة  مركز شرطة الفتح وتبين مقتل حسين أحمد جابر ٣٤ سنة من غرب مدينة أسيوط، وإصابة أحمد ودلت التحريات أن ثلاثة لصوص من قرية عرب الكلابات قاموا بقطع الطريق عليهم اثناء ذهابهما للقرية لأسباب غير معلومة اعترضهما ثلاثة مسلحين لهم معلومات جنائية، واثناء مقاومة قائد الدراجة اطلق عليه أحدهما النار. 

واستهدفت الأجهزة الأمنية المذكورين بمكان اختبائهم بمنطقة جبلية، بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وتمكنت من السيطرة على الموقف، وبتمشيط المنطقة تبين مصرع أحدهم وضبط بجوار جثته بندقية آلية و5 خزائن، وعدد من الطلقات والدراجة النارية المُستولى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمان الهاربان.

اقرأ أيضا| ضبط 21 تشكيلا عصابيا ونصف طن مخدرات وأسلحة نارية في حملات أمنية| فيديو

المجني عليه

القتيل