سيطر رجال الحماية المدنية، على حريق داخل شقة سكنية في منطقة الدقي دون إصابات، حيث انتقلت سيارات الإطفاء لإخماد النيران المشتعلة بالمكان.
كانت غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة الدقي، وتم الدفع بسيارات إطفاء، وفرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي العقارات، وتمت السيطرة على الحريق.

غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية





