بورسعيد في 24 ساعة| رفع سيارات متهالكة.. وافتتاح ميدان الشهيد‎

بورسعيد
بورسعيد

كتب - السيد رزق

شهدت محافظة بورسعيد سلسلة من الأحداث المهمة، التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية من بينها افتتاح ميدان الشهيد الملازم أول مصطفي يحيي جاويش، وحملة لرفع السيارات المتهالكة من شوارع المحافظة.

حملة لإزالة السيارات المتهالكة

شن حي الزهور ببورسعيد اليوم الأحد، برئاسة فوزي الوالي رئيس الحي والأجهزة الأمنية وأجهزة الحي حملة لرفع السيارات المتهالكة بنطاق الحي، وبالتنسيق مع إدارة مرور بورسعيد.

وتم حصر السيارات المتهالكة والمتروكة بنطاق الحي بواسطة اللجنة المشكلة والتنسيق مع إدارة مرور بورسعيد بقيادة العميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد، حيث تم المرور بكل من شارع حداية وشارع العبور وشارع محمد حمزة ومنطقة الـ 5000 وحدة وشارع المناخلي وشارع التحرير أمام منطقة الحرفيين ورفع السيارات المتهالكة.

وبلغ عدد السيارات المرفوعة، 20 سيارة تمثل خطورة لما تسببه من تجمع المخلفات والقوارض بداخلها وأسفلها كما تسبب تلوث للبيئة وتعوق حركة المرور بالشوارع والمناطق السكنية، وسيتم استكمال رفع باقي السيارات المتهالكة بالحي، في حملة غدا الإثنين.

افتتاح ميدان الشهيد

كما افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد، ميدان الشهيد البطل الملازم أول مصطفي يحيي جاويش والذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني بسيناء، حيث يقع الميدان بتقاطع شارعي صلاح سالم وطرح البحر .

وحضر الافتتاح أسرة الشهيد البطل والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ  واللواء خالد علام مساعد مدير أمن بورسعيد مساعد مدير الأمن والعميد نعمان محمد رئيس حي الشرق. 

وأكد محافظ  بورسعيد أن اطلاق اسم الشهيد على الميدان يأتي تخليدًا لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمه من تضحيات غالية وتقديم دمائه الذكية الطاهرة للدفاع عن الوطن.

وأكد أن القوات المسلحة والشرطة قدمت ولا تزال تقدم أبناءها فداءً لاستقرار الوطن وتحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن.

اقرأ أيضا| ضبط 21 تشكيلا عصابيا ونصف طن مخدرات وأسلحة نارية في حملات أمنية| فيديو