خاص| محمد سامي يحسم جدل «لؤلؤ»: لا أعلم من ربط قصته بـ«شيرين»

مي عمر وشيرين
مي عمر وشيرين

حسم المخرج محمد سامي الجدل، الذي أثير حول مسلسل «لؤلؤ» الذي يشرف على تأليفه وإخراجه وتقوم ببطولته الفنانة مي عمر، حول تناوله قصة حياة المطربة شيرين عبد الوهاب.

 

وقال محمد سامي لـ"بوابة أخبار اليوم": "لا أعلم من ردد هذا الكلام وتردد الكثير من الأقاويل حول هذا الشأن وأنا فضلت الصمت وعدم الرد على مثل هذه الشائعات".

 

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادرها الخاصة، أن المسلسل يرصد رحلة صعود فتاة مرت بظروف اجتماعية صعبة، وفقر شديد، تربت في الملاجئ، لينعم الله عليها بموهبة كبيرة وصوت عذب، لتتحول بعد ذلك إلى واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي، وتعيش في القصور، وتنتقل إلى حياة الرافهية والسفر وإمتلاك القصور والسيارات ضمن أحداث العمل.

 

مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه في 45 حلقة، بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بداية من الليلة في المواعيد التالية: الساعة 7:45 مساء على on (عرض أول)، وإعادة.. 2 صباحًا، و1 مساء، وعبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، وإعادة 5 صباحا، و3 مساء.

وتم طرح الأغنية الدعائية للمسلسل «لؤلؤ» والتى تحمل اسم «لؤلؤ» وتغنيها مي عمر خلال الأيام الماضية، كما تصدرت "مي" البوستر الدعائي للعمل.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.