صدام مع شريك حياتك.. توقعات العذراء عام 2021

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج العذراء توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد  برج العذراء هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية..

أقرأ أيضا: مكياج العيون والرموش تريندات عام 2021.. السبب ارتداء الكمامة 

برج العذراء
مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

العمل

"المشترى" و"زحل" بمنزل العمل و"أورانوس" بمنزل الحظ، ويمنحهم ذلك روح استقلالية وموهبة تنظيمية وقدرة على الابتكار وتوظف جهودهم في اتجاه سليم، فقط من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو، لذا تنصحهم خبيرة الأبراج بعدم التسرع في توقيع أوراق أو عقود وعدم المغامرة.

الحب

-إذا كنت متزوجا فالفترة من 8 يناير إلى 17 فبراير، هي الوقت المناسب لإصلاح علاقتك بشريك حياتك، فقط تجنب الصدام مع شريك حياتك من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو.


إذا كنت خاليا، فلا تميل  للتسرع في قرار الارتباط وتأنى في دراسة الطرف الآخر، خاصة من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو.