لا تغامر في توقيع الأوراق والعقود.. توقعات برج الأسد 2021

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

علم الأبراج يعد دليل هام لكل شخص ليتعرف على صفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وينتظر مواليد برج الأسد التوقعات لعام 2021 على جميع الأصعدة، من ناحية المهنية والعاطفية، ويتساءلون عن أهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد البرج هذا العام، وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه، لذا تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات برج الأسد لعام 2021 في السطور التالية.....

برج الأسد

مواليد الفترة من ٢٣ يوليو إلى ٢٢ أغسطس

العمل
مواجهة "المشتري" و"زحل" طوال العام قد تثير مسألة شراكة.. قد تشعر بالحيرة والتردد في اتخاذ قرارات، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر في توقيع الأوراق والعقود، التوافق مع شركاء العمل ليس مستحيلا، فقط يجب أن تحدد بدقة ووضوح الأدوار، ويجب أن يقوم العمل على روح الفريق وتقاسم المسئوليات.

الحب
إذا كنت متزوجا: "المشتري" و"زحل" بمواجهة برجك طوال العام ويدفعانك لسن قوانينك بشدة ومن المحتمل أن يؤدي ذلك لصدام مع شريك الحياة، حاول أن تعرض رأيك بهدوء واستمع للطرف الآخر وكن مرنا.

إذا كنت خاليا: يجب أن تضع في اعتبارك أن "المشتري" و"زحل" بمواجهة برجك يجعلانك متحمسا للحب، لكن في نفس الوقت متطلبا جدا. الفرص متاحة للارتباط من ٢٣ مارس إلى ١٩ أبريل، أو من ٨ أكتوبر إلى ٦ نوفمبر، فقط اعط نفسك فرصة ووقتا لاكتشاف الطرف الآخر ولا تتسرع في حكمك.

أقرأ أيضا| تتحرر من الضغوط.. توقعات برج الجوزاء لعام 2021