تتحرر من الضغوط..توقعات برج الجوزاء لعام 2021

تتحرر من الضغوط
تتحرر من الضغوط

علم الأبراج يعد دليل هام لكل شخص ليتعرف على صفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية

وينتظر مواليد برج الجوزاء توقعات لعام 2021 على جميع الأصعدة، من ناحية المهنية والعاطفية، ويتساءلون عن أهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد البرج هذا العام، وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه، لذا تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات برج الجوزاء لعام 2021 في السطور التالية.....


برج الجوزاء

مواليد الفترة من ٢١ مايو إلى ٢١ يونيو

العمل

"المشتري" و"زحل" حليفان قويان بمنزل الحظ يمنحانك روح ملهمة وقدرة على الابتكار ويعدانك بمزيد من الانفتاح على العالم. تبدو مستعدا لزيادة معرفتك ومعلوماتك وتحقق تطورا وقد تقرر القيام بنشاطات جديدة، لكن من ١٤ مايو إلى ٢٠ يوليو: انتبه لخياراتك واعمل بدقة.

الحب

إذا كنت متزوجا: ابتداء من ٨ يناير.. تتحرر من الضغوط وسيكون الوقت مناسبا للتسامح ولإصلاح علاقتك بالطرف الآخر كما أن "المشتري" و"زحل" بمنزل الحظ يمنحانك فرصة للتعامل بمزيد من النضج مع شريك حياتك طوال العام.

إذا كنت حاليا: "المشتري" و"زحل" بمنزل الحظ يمنحانك مشاعر أكثر عمقا وأكثر نضجا وواقعية، من ٢٨ أغسطس إلى ٢٩ سبتمبر: قد تتوطد علاقة وتتحول لحب.

اقرأ أيضا: نصائح لبرج الحمل.. احذر الثقة في الآخرين عام 2021