بمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم اقامه الافراح بالقاعات المغلقة، وتحت إشراف فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، تم ضبط قاعة أفراح بشارع أحمد عرابي بالبراجيل.
حيث كانت تستعد لإستقبال أفراح وتجمعات بالمخالفة في ذلك للقانون و لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بمنع التجمعات، وإقامة المناسبات بالقاعات كإجراء إحترازي للوقاية من فيروسي كورونا، وتم غلق القاعة ومصادرة محتوياتها من شاشات وسماعات وخلافه، وتم ايدع المضبوطات مخازن المدينة، وتم تحرير المخالفة وفقًا للقانون، وإتخاذ باقي الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.
جاء ذلك بناءًا على تعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.
اقرأ أيضا| محافظة الجيزة تشن حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية

القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج
أمن الجيزة تضبط عاطل تحرش بفتاة من ذوي الهمم في بولاق الدكرور
إحالة قاتلة زوجها بالشرقية لفضيلة المفتي





