أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن تخصيص رقم 15589 للرد على كافة استفسارات المواطنين بالمحافظة بشأن فيروس كورونا .
وأضاف بأنه سيتم تلقي البلاغات في ذات الوقت حيث يساهم ذلك في سرعة التواصل مع المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم مع توفير العلاج المطلوب للذين سيتم عزلهم منزلياً عن طريق الآلية الميسرة التي بدأت وزارة الصحة في تطبيقها.
أقرا أيضا| ختام المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للفروسية بشرم الشيخ
وطالب مكي المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامة ومنع التجمع في المناسبات كالأفراح وسرادقات العزاء والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة كالأسواق والمحال التجارية والمطاعم وغيرها من الأماكن المغلقه ..مؤكدًا على ضرورة عدم مشاركة الأدوات الشخصية مع الآخرين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح.. ويؤكد أهمية دعم المستثمرين
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بمدينة المنصورة
تموين الإسماعيلية يضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويحرر 60 مخالفة





